رياضة - بايرن ميونخ يحدد بديل جيروم بواتنج مع اقتراب رحيله - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ حدد بديل الدولي الألماني، جيروم بواتنج، بعدما اقترب اللاعب من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

جيروم بواتنج ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في الصيف الماضي، ولم يتوصل النادي لاتفاق مع اللاعب حتى الآن، في ظل مفاوضات بينه وبين عدد كبير من الأندية للرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. نجم بايرن ميونخ السابق يعلق على اقتراب رحيل بواتينج وألابا ويُحدد بديليهما

صحيفة "كيكر" الألمانية، أفادت أن بايرن ميونخ يُدرك أن بواتنج لن يستمر، ويحدد بديله من لايبزج الألماني، وهو الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو.

أوباميكانو

أوباميكانو يعد هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، في إنجلترا وإسبانيا، ولكن بايرن ميونخ يسعى لضم اللاعب واستمراره في الدوري الألماني.

المدافع الفرنسي الدولي قد يُكلف النادي الألماني 45 مليون يورو، وبايرن ميونخ بالفعل يستعد للدخول في مفاوضات مع لايبزج لحسم الصفقة بأقل من هذا المبلغ، مع امتيازات أخرى.

أوباميكانو انتقل إلى الدوري الألماني عبر بوابة لايبزج قادمًا من ريد بول سالزبورج، المملوك لنفس الشركة "ريد بول"، منذ عام 2016.

خلال 4 مواسم ماضية، أصبح أوباميكانو لاعبًا أساسيًا مع لايبزج، رغم صغر سن صاحب الـ22 عامًا، يعتبر الآن ضمن قادة الفريق الألماني.

ساهم أوباميكانو في وصول لايبزج إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل الخروج أمام باريس سان جيرمان، بعدما شارك في 38 مباراة.

وشارك اللاعب الفرنسي في 10 مباريات هذا الموسم، وسجل هدفًا كان أمام هيرتا برلين يوم 24 أكتوبر الماضي في الدوري الألماني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق