سيسيه لا يعرف الهزيمة فى تصفيات أمم أفريقيا بعد قيادة السنغال للنهائيات - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - حقق أليو سيسيه، المدير الفني الوطني لمنتخب السنغال، رقما قياسيا مميزا بعد فوز فريقه على غينيا بيساو بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، ليخطف أسود التيرانجا أول تذكرة إلى نهائيات البطولة التى ستقام فى الكاميرون عقب تحقيق الفوز فى كل مباريات النسخة الجارية من التصفيات.

ونجح أليو سيسيه فى تجنب الخسارة فى كل المباريات التى خاضها منذ تعيينه مديرا فنيا للسنغال فى مارس 2015، والتي بدأ مشواره بعدها في تصفيات أمم أفريقيا 2017 وحقق وقتها الفوز في كل مباريات التصفيات التى وصلت إلى 6 لقاءات حيث فاز على كل منافسيه ذهابا وإيابا بدأها ببوروندى (3-1 ؛ 0-2) ثم النيجر (2-1: 0-2) وناميبيا بنفس النتيجة  في المباراتين(2- 0).

وفي تصفيات أمم أفريقيا 2019 حيث وصلت السنغال إلى النهائي، حقق رجال أليو سيسي 5 انتصارات من أصل 6 بفوزهم على السودان وغينيا الاستوائية ذهابا وإيابا وفاز على مدغشقر 2-0 قبل التعادل خارج ملعبه بنتيجة (2-2).

وفى النسخة الجارية من التصفيات فاز على كل منافسيه فى المجموعة الكونغو وغينيا بيساو وإسواتيني ليحجز بطاقة التأهل قبل جولتين على الختام.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق