أخبار العالم - إنستجرام نجوم الكورة.. بوجبا يتدرب مع منتخب فرنسا ورونالدو سعيد بالعودة للوطن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، صورة له من تدريباته مع منتخبه الوطنى، معلقا عليها بعبارة "سعيد بالعودة للوطن".

رونالدو
رونالدو

احتفل لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى بعيد ميلاه زوجته صوفيا بالبى، بنشر صورة تجمعهما، معلقًا عليها بعبارة: "عيد ميلاد سعيد جدًا لملكة المنزل، نتمنى لك الأفضل في يومك، أنت تستحقين كل التوفيق للأم والمرأة العظيمة، نحن نحبك كثيرًا ولا نتوقف عن السعادة، فهذه هي سعادتنا".

سواريز وعائلته
سواريز وعائلته

 

سواريز
سواريز

نشر النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، صورة له من تدريباته الأخيرة مع منتخبه الوطنى استعدادا لدوري الأمم الأوروبية معلقا عليها بعبارة "وقت التدريب".

بوجبا
بوجبا

نشر جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، صورة له عقب خضوعه لجراحة بالركبة، ليطمئن محبيه على نجاح الجراحة واقتراب عودته للمنافسات.

كيميتش
كيميتش

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق