سبورت - موسيماني يحتوي غضب حسام حسن في الأهلي بعد استبعاده من القمة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شهدت الساعات الماضية جلسة خاصة بين بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وحسام حسن، مهاجم الفريق، تحدث فيها الأول مع الأخير، حول موقفه من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد استبعاده في مباراتي البنك الأهلي والزمالك، بالجولتين الثانية والثالثة من بطولة الدوري الممتاز، اللتان حسمهما المارد الأحمر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن المدير الفني أكد لحسام حسن أنه سيحصل على فرصته للمشاركة في المباريات، خلال الفترة المقبلة، مثل باقي زملائه داخل الفريق الأول.

موسيماني يطالب حسام حسن بعدم التعجل في المشاركة

وأكد المصدر أن موسيماني طالب اللاعب بعدم التعجل في المشاركة، والتدريب بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، وأن قرار مشاركته قادم لا محالة، وعليه الانتظار لحين الحصول على الفرصة بشكل كامل واستغلالها بشكل جيد، خاصة أن الموسم طويل على المستويين المحلي والأفريقي.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

وأضاف أن المدير الفني شدد في حديثه مع حسام حسن على أن المباريات الثلاث التي خاضها الفريق كان هناك هدف معين خلالها، وهو البداية القوية بالبطولة التي خسرها الفريق في النسخة الماضية، وكان الأهم تحقيق بداية قوية في المسابقة.

18 دقيقة لحسام حسن مع الأهلي في 3 مباريات

وشارك حسام في 18 دقيقة فقط مع الأهلي بشكل رسمي، خلال مباراة الإسماعيلي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والتي فاز بها الفريق بـ4 أهداف نظيفة.

6c6a8c64e2.jpg

حسام حسن مهاجم الأهلي

وكان الأهلي تعاقد مع حسام حسن، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق سموحة؛ إذ نجحت الإدارة الحمراء في التعاقد مع اللاعب بعد مفاوضات مع فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يحتوي غضب حسام حسن في الأهلي بعد استبعاده من القمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق