رياضة - موعد مباريات اليوم فى ربع نهائي دورى السلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تقام اليوم مباريات إياب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دورى مرتبط كرة السلة، والتى يلتقى فيها 8 فرق، حيث يلتقى التأمين مع الجزيرة، والزمالك مع سموحة، والاتصالات مع الأهلى، بالإضافة إلى مباراة الاتحاد السكندرى مع سبورتنج.

موعد مباريات دورى السلة اليوم

وتقام مباريات المرتبط تحت 18 سنة في تمام الرابعة مساءً، بينما تقام مباريات الرجال في السادسة، على أن تكون المواجهات على ملاعب الأندية.

نتائج مباريات الذهاب

فاز مصر للتأمين على الجزيرة فاز بنتيجة 76/65 ، وفاز سموحة على الزمالك 71/64 ، والأهلى على الاتصالات 74/65، أما الاتحاد فتغلب على سبورتنج 65/90.

فى حال التعادل في نقاط الفوز والهزيمة لمباريات الذهاب والإياب في مباريات المرتبط والرجال يؤخذ بنظام الترتيب لمباريات الرجال فقط (المواجهات المباشرة) واذا استمر التعادل مرة أخرى يؤخذ بنظام الترتيب (فرق الأهداف) لمباريات المرتبط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موعد مباريات اليوم فى ربع نهائي دورى السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق