سبورت - جلسة مرتقبة لتعديل عقد حسين الشحات في الأهلي وتنفيذ وعود الإدارة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ينتظر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعود إدارة النادي في الفترة الأخيرة لتعديل عقده مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي لم يحدث إلى الآن بسبب بعض الارتباطات الخاصة، بجانب تعديل بعقود بعض زملائه، التي اقتربت من الانتهاء.

وقال مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن حسين الشحات ينتظر تعديل عقده، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الحالي غير كبير، أسوة بباقي زملائه في الفريق الأول، خاصة أنه تحمل هذا الأمر منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

جلسة مرتقبة مع اللاعب لحسم تعديل عقده

وأكد المصدر، أن هناك جلسة مرتقبة بين مسؤولي قطاع الكرة وإدارة التعاقدات بالنادي واللاعب خلال الفترة المقبلة، للاتفاق على تعديل عقده، والزيادة المقررة فيه.

19407122651624747047.jpg

حسين الشحات لاعب الأهلي

وأوضح أن الشحات تلقى أكثر من عرض في الخليج خلال الفترة الماضية، بمقابل مادي مغرٍ، لكنه رفضها وتمسك بالبقاء في الفريق، خاصة في ظل الحاجة له، وارتباط النادي بالعديد من البطولات الهامة.

وكشف المصدر أن العروض كانت جيدة للغاية من أندية كبيرة في السعودية والإمارات، وكان حسين الشحات سيحصل على مقابل مادي كبير، إلا أنه لبى رغبة النادي بالبقاء ومساعدته في حصد البطولات، فضلا عن تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باستمراره داخل القلعة الحمراء.

وخرج حسين الشحات من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، لمباراتي أنجولا والجابون، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

الأهلي راحة 5 أيام من التدريبات بعد القمة

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة 5 أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بـ5 ‏أهداف مقابل 3، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

3c8b10c814.jpg

فريق الأهلي

ومنح موسيماني راحة للاعبين مستغلًّا فترة التوقف وفقًا للأجندة الدولية؛ إذ يخوض المنتخب ‏الوطني مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جلسة مرتقبة لتعديل عقد حسين الشحات في الأهلي وتنفيذ وعود الإدارة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق