سبورت - محمد عادل: أصعب لحظات مباراة القمة كانت بعد الهدف الثالث للأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اعترف محمد عادل، حكم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، بأصعب لحظات اللقاء الذي جمع بين القطبين يوم الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث بالدوري، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 5-3.

وقال «عادل» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على راديو أون سبورت إف إم: «أصعب لحظات المباراة كانت بعد تسجيل الهدف الثالث لفريق الأهلي، وهو ما تسبب في توتر لاعبي الزمالك بسبب النتيجة وليس بسبب قرارات التحكيم».

محمد عادل: بعد توتر لاعبي الزمالك قلت لزملائي «هذا وقت الإدارة»

فريق الزمالك

وأضاف الحكم الدولي: «تحدثت مع زملائي في السماعة وقلت لهم ده وقت الإدارة، ولازم نركز وبلاش نشغل نفسنا بتوتر لاعبي الزمالك، وبالفعل الحمد لله خرجنا بالمباراة بشكل ممتاز».

وعن إعادة ركلة جزاء الثانية للأهلي، والتي سددها علي معلول، أوضح محمد عادل: «هي ضربة جزاء ارتكب فيها كل أنواع الأخطاء، وهي تقدم حارس الزمالك محمد أبوجبل، ويعقبه خطأ مدافع ومهاجم اخترقوا المنطقة القانونية ودخلوا منطقة الجزاء، ثم ارتدت الكرة من الحارس المخطئ إلى المهاجم محمد شريف المخطئ، الذي سدد هدفا غير قانوني».

حكم مباراة القمة يوجه الشكر إلى اتحاد الكرة وعصام عبدالفتاح

ad90ff9449.jpg

عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام

واختتم محمد عادل تصريحاته، قائلا: «الحمد لله كان فيه تعاون كامل بيني وزملائي أحمد الغندور وعبدالعزيز السيد في الفيديو، وأشكر الحكم الرابع أمين عمر وسامي هلهل، كما أشكر المساعدين أحمد حسام طه ويوسف البساطي».

ووجه الحكم الدولي، الشكر إلى عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على منحه الثقة واختياره لإدارة مباراة القمة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد عادل: أصعب لحظات مباراة القمة كانت بعد الهدف الثالث للأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق