سبورت - اليوم.. انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر منتخب مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ينضم اليوم اللاعبون المحترفون لمعكسر المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراتي الجابون وأنجولا، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ومن المنتظر أن يحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل منتخب الجابون بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويسعى منتخب الفراعنة لحسم التواجد بالمركز الأول من خلال آخر جولتين، حتى يضمن التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

 وقرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، الاكتفاء بـ 25 لاعبا في صفوف المعسكر الذي بدأ أمس الأحد، استعدادًا لمباراتي انجولا والجابون ضمن الجولتين الاخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم، بعد تسبعاد عمر مرموش بسبب الإصابة.

عمر مرموش لاعب المنتخب

وجاء استبعاد مرموش، عقب التنسيق مع نادي شتوتجارت الألماني إتاحة الفرصة أمام مرموش، للخضوع لبرنامجه العلاجي واعفاءه من الانضمام الى معسكر المنتخب الحالي، على أمل أن يتماثل اللاعب للشفاء في أسرع وقت.

قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، ومحمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتحي، أحمد حجازي، أحمد ياسين، أيمن أشرف، محمود علاء، أحمد فتوح، محمد حمدي، محمود حمدي «الونش».

50c460d196.jpg

منتخب مصر

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية، إمام عاشور، عبدالله السعيد، مصطفى فتحي.

خط الهجوم: محمد شريف، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد، مروان حمدي، محمد صلاح، محمد مجدي أفشة.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - اليوم.. انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر منتخب مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق