سبورت - أرتيتا يتفوق على فينجر مع أرسنال بإحصائية الـ100 مباراة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني الحالي لفريق أرسنال الإنجليزي، في التفوق على نظيره المدير الفني السابق للجانرز آرسين فينجر، بإحصائية مميزة في أول 100 مباراة للثنائي مع الفريق اللندني الكبير.

وكان الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق للمدفعجية، والذي تولى المهمة الفنية للفريق عام 1996، نجح خلال الـ 100 مباراة الأولى له مع الفريق اللندني في قيادتهم لتحقيق 51 انتصارا، و31 تعادلا، فيما تجرع الفريق تحت قيادته كأس الخسارة خلال الـ100 مباراة الاولى مع الجانرز في 18 مناسبة، كما تمكن الجانرز من تسجيل 157 هدفا تحت قيادته خلال تلك المواجهات.

أرتيتا يتفوق

على الجانب الآخر، كانت الأفضلية للإسباني مايكل أرتيتا، والذي نجح في التفوق على نظيره الفرنسي خلال الـ100 مباراة الأولى للمدرب الفرنسي الشاب مع الجانرز، إذ تمكن من قيادة أرسنال لتحقيق 54 انتصارا، و20 تعادلا، فيما خسر الفريق تحت قيادته خلال تلك الـ100 مباراة في 26 مناسبة، بينما سجل الفريق تحت قيادته 163 هدفا.

مايكل أرتيتا

يذكر أن آخر انتصارات «أرتيتا»، مع أرسنال في المباراة رقم 100 له مع الفريق على صعيد الإدارة الفنية، كانت على حساب واتفورد، بهدف دون رد، بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

موقف أرسنال بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق أرسنال المرتبة الخامسة برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2021-2022 حتى الآن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أرتيتا يتفوق على فينجر مع أرسنال بإحصائية الـ100 مباراة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق