سبورت - أورتيجال: صلاح من أفضل لاعبي العالم ومصطفى مهدد بالرحيل عن جالاتا سراي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد المدرب المساعد السابق للمنتخب التركي، محسن أورتيجال، أن المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب فريق جالاتا سراي مستواه متذبذب بعض الشئ، وهو ما يؤثر على فرص بقائه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أورتيجال، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «البريمو» المذاع على قناة «TEN»، أن مصطفى محمد لاعب يملك قدرات مميزة موضحا أن ما ينقصه فقط التركيز وثبات المستوى لإقناع مدربه فاتح تريم.

أورتيجال: هذا ما يحتاجه اللاعبون المصريون للنجاح في تركيا

وشدد أورتيجال على أن الدوري التركي يعتمد على القوة البدنية بصورة كبيرة، مؤكدا أن اللاعب المصري يحتاج إلى تركيز شديد من أجل مواصلة عمله في الدوري التركي، وهو ما يحتاجه أيضا أحمد حسن كوكا، وكريم حافظ، وأحمد ريان.

وأوضح أن الإسماعيلي له مكانة خاصة في قلبه ولا ينسى عمله مع عدة نجوم هناك أثناء تدريبه الفريق، وعلى رأسهم أحمد فتحي ومحمد جودة ومحسن أبوجريشة، عندما كان يقود الدراويش كمدير فني، مشيرا إلى أن أحمد فتحي لاعب رائع وقادر على العطاء ولم يكن مفاجأة له أنه ما زال مستمرا في المشوار الكروي لأنه لاعب متميز ومحترف.

محمد صلاح

كما كشف أنه لا يتابع باستمرار مباريات الدوري المصري، ولكنه يتابع المواجهات الكبرى ومنها ديربي الأهلي والزمالك ونتائج الإسماعيلي.

أورتيجال: صلاح يستطيع المنافسة على الكرة الذهبية

كما تطرق أورتيجال للحديث عن نجم وهداف فريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، قائلا: «لا أستطيع التعليق على فرص صلاح في التتويج بالكرة الذهبية».

وأتم: «صلاح من أفضل نجوم الدوري الانجليزي والعالم»، مؤكدًا أنه لاعب رائع ويستطيع المنافسة بقوة على الكرة الذهبية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أورتيجال: صلاح من أفضل لاعبي العالم ومصطفى مهدد بالرحيل عن جالاتا سراي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق