رياضة - عصام عبد الفتاح: لم نر من ألقى الكرة في ضربة جزاء معلول بالقمة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد عادل تعامل بشكل رائع مع مباراة القمة، قائلا: "مشوفناش مين اللي رمى الكرة في ضربة جزاء الأهلي الثانية".

وأضاف عبد الفتاح، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "محمد عادل كان هادئ جدا ومركز هو وطاقم التحكيم، وكان هدفه النجاح في المباراة، وتعامل بشكل جيد، وتعامل مع بعض المواقف في فترات المباراة بهدوء وشكل رائع ولم يتهاون في شكل القانون، ونفذه بشكل رائع وتعامل مع اللاعبين بشكل رائع".

وتابع رئيس لجنة الحكام: "لم نر من ألقى بالكرة داخل الملعب، وكان من الممكن أن يكون أحد حاملي الكرات، والكرة لم تتدخل في اللعب".

وأتم تصريحاته: "أشكر الأهلي والزمالك بعدم مطالبتهما بحكام أجانب، وأعتقد أن فترة الحكم الأجنبي انتهت".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عصام عبد الفتاح: لم نر من ألقى الكرة في ضربة جزاء معلول بالقمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق