سبورت - حسين السيد: اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك ترحل 23 نوفمبر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، أن المجلس السابق للنادي برئاسة مرتضى منصور لن يعود خلال الفترة المقبلة لإدارة النادي، كاشفًا عن موعد رحيل اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب.

اللجنة المؤقتة للزمالك ترحل يوم 23 نوفمبر

وقال حسين السيد في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على فضائية «الحياة»: «اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حاليا سترحل يوم 23 نوفمبر، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات بعد ذلك».

وتابع: «المدير التنفيذي للنادي سيكون المسؤول عن إدارة النادي بعد رحيل اللجنة المؤقتة، مجلس مرتضى منصور لن يعود لإدارة النادي من جديد، خلال الفترة المقبلة، وستجرى الانتخابات بشكل طبيعي».

السقوط بالخمسة مثل الهزيمة بهدف من الأهلي

وشدد على أن هزيم الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي بخماسية مثل الخسارة بهدف واحد لأن فريقه فقد في النهاية 3 نقاط في صراعه على الفوز بلقب الدوري المصري.

حسين السيد: أبو جبل يتحمل هدف ديانج الرابع 

وواصل: «محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، يتحمل هدف ديانج الرابع، خاصة أن التسديدة من مسافة بعيدة».

                               الأهلي والزمالك 

وأوضح: «الموسم الماضي خسرنا من الأهلي، ورغم الهزيمة استطعنا أن نتوج ببطولة الدوري المصري».

وأتم: «تراجع مستوى أشرف بن شرقي في الفترة الأخيرة، سببه أن ذهنه مشغول، هو لاعب مميز وانضمامه لمنتخب المغرب يدل على ذلك».

ولم يتم تحديد موعد لانتخابات نادي الزمالك حتى الآ، كما لم يتم الإعلان أسماء المرشحين لرئاسة النادي أيضًا.

كان الزمالك قد تعرض لهزيمة ثقيلة بخماسية مقابل 3 أهداف أمام الأهلي، في القمة 123 خلال المباراة المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة من الأهلي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حسين السيد: اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك ترحل 23 نوفمبر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق