سبورت - ميلان وإنتر «حبايب» بقمة الدوري الإيطالي.. لا فائز في ديربي الغضب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تقاسم فريقا إنتر وأيه سي ميلان، نقاط مباراة ديربي الغضب بعد تعادلهما بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، لينتهي أقوى ديربيات العالم بدون فائز وبتعادل قطبي ميلان.

ديربي ميلان، المعروف بلقاء ديربي الغضب، بدأ بقوة من جانب نادي إنتر ميلان، الذي حصل على ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، بعد إعاقة فرانك كيسي، لاعب الميلان، لدانيل دوفيري، يحصل فيه النيترزوي على ضربة جزاء قام بتنفيذها هاكان تشالهان أوغلو، ويصوبها في المرمى معلنًا الهدف الأول للفريق في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

 

لم ينتظر ميلان كثيرًا من أجل خطف التعادل، حيث نجح بعد 6 دقائق فقط في تسجيل التعادل، بعد ضربة حظ حينما لعب تيموري ضربة رأس اصطدمت بستيفان دي فري ودخلت المرمى معلنة هدف التعديل لصالح الميلانيستا.

حاول ميلان من جديد للتقدم وأتيحت له الفرصة في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد احتساب ضربة جزاء لصالح الفريق بعد خطأ على توري مدافع الميلان، إلا أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، لم يكن على الموعد بعد تنفيذ سييء للكرة أهدر الكرة بعد تصدي سيبريان تاتاروساونو، حارس ميلان للكرة ليحرم بعدها فريقه بالتقدم بالهدف الثاني.

 

 0e986f84f6.jpg

الشوط الثاني حماسي بدون أهداف

الشوط الثاني جاء قويًا بين الفريقين وضغط إنتر ميلان عبر لاوتارو مارتينيز ودجيكو من أجل التسجيل، إلا أن فرصه لم يتم ترجمتها بالشكل الصحيح، وكذلك ميلان الذي حاول عبر تونالي وإبراهيموفيتش، لكن الكرة لم تخدمهما لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ترتيب ميلان وإنتر في الدوري الإيطالي

رفع ميلان رصيده للنقطة 32 في المركز الثاني خلف نابولي المتصدر بفارق الأهداف، في حين يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المقدمة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميلان وإنتر «حبايب» بقمة الدوري الإيطالي.. لا فائز في ديربي الغضب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق