سبورت - محمد صلاح والنني يستعدان للحاق بمنتخب مصر على متن طائرة خاصة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وزميله محمد النني نجم أرسنال للسفر من إنجلترا إلى القاهرة، من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة، من دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي 

محمد صلاح يغادر للقاهرة على متن طائرة خاصة

ويغادر بعد قليل، محمد صلاح والنني على متن طائرة خاصة في طريقهما إلى القاهرة تمهيدًَا للظهور في معسكر المنتخب الوطني، مساء غد الإثنين من أجل الانتظام في التدريبات قبل مباراة أنجولا.

كان محمد صلاح قد شارك في خسارة ليفربول أمام وست هام يونايتد اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي، فيما فاز أرسنال على واتفورد بهدف نظيف.

fba59bcc99.jpg

مران المنتخب 

انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب غدا الإثنين

وأدى المنتخب الوطني تدريبه الأول اليوم على أحد الملاعب الفرعية بملعب برج العرب، وشارك به اللاعبون المختارون من الدوري المصري، فيما يستكمل الفريق غدًا صفوفه بانضمام اللاعبين المحترفين في الخارج، بعد الاكتفاء بـ25 لاعبًا إثر التأكد من عدم تمكن عمر مرموش من اللحاق بالمعسكر نظرا لإصابته.

b8f9f8c961.jpg

محمد صلاح بقميص منتخب مصر 

قائمة الفراعنة لمباراتي أنجولا والجابون

حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي، ومحمود جاد.

خط الدفاع: أحمد فتحي، وأكرم توفيق، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي «الونش»، ومحمود علاء، وأحمد ياسين، وأحمد أبو الفتوح، ومحمد حمدي، وأيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد النني، وإمام عاشور، وعبدالله السعيد، ومصطفى فتحي، ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف، أحمد ياسر ريان، ومروان حمدي، ومحمد صلاح، ومصطفى محمد.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح والنني يستعدان للحاق بمنتخب مصر على متن طائرة خاصة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق