سبورت - عاجل.. شوقي غريب يعلن أول قائمة للمنتخب الأولمبي ويضم 32 لاعبا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي مواليد 2001، قائمة الفراعنة للدخول في معسكر مغلق غدا استعدادا لبطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها في ليبيا.

قائمة المنتخب الأولمبي الأولى مع شوقي غريب

وضم شوقي غريب 32 لاعبًا في أول قائمة له منذ تولي تدريب المنتخب الأولمبي مجددًا وجاءت كالتالي:

قائمة المنتخب الأولمبي «حمزة علاء ومحمد أحمد السيد وسيد محمد السيد وإيهاب حسن ويوسف نادر وعبد الرحمن أحمد وحسام عبد المجيد ومحمد محمد هيثم وياسين مرعي ومحمد سمير سعد وأسامة علي وأحمد عيد وهشام محمد وعبد الغني محمد ومحمد أشرف وزياد محمد كامل وأحمد نبيل ومحمود جهاد ومحمد محمد شحاتة وعربي بدر وزياد محمد ممدوح وإبراهيم عادل ومحمود صابر وزياد محمد فرج وعماد ميهوب ومصطفى سعد وشادي رضوان ومحمد ناصر وسعيد محمد وأسامة فيصل وكريم جمال وعبد الرحمن عاطف».

 

وكان الجهاز الفني قد قرر استغلال فترة الأجندة الدولية في إقامة معسكر الهدف منه اختيار القائمة التي سيعتمد عليها في بطولة شمال أفريقيا المحدد لها ديسمبر المقبل بليبيا ضمن خطة اتحاد شمال أفريقيا لتجهيز المنتخبات الأولمبيه للدول الأعضاء قبل انطلاق التصفيات الأفريقية.

 

ba79359354.jpg

المنتخب الأولمبي 

جهاز المنتخب يضع تصورا لمعسكر المنتخب الأولمبي 

ووضع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي تصورا كاملا لبرنامج الإعداد خلال المرحلة المقبلة حيث إن هناك بطولة شمال أفريقيا في ليبيا ثم مباراتين وديتين في يناير المقبل ثم بطولة كأس العرب في مارس المقبل.

 

3d40535d75.jpg

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي 

وحدد شوقي غريب استراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة مؤكدا منح الفرصة لجميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية حيث ستكون بداية المعسكر لجميع العناصر التي تشارك سواء أساسيا او احتياطيا مع الفريق الأول بالدوري الممتاز خلال الفترة من 8 إلى 13 نوفمبر الحالى ثم يتم اختيار المجموعة الثانية التي تلعب في دوري الدرجة الثانية والمشاركون في دوري 2001 بقسميه الأول والثاني بناء على متابعات الجهاز الفني لدوري 2001 على ان ينطلق المعسكر من 13 إلى 16 نوفمبر الجاري.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. شوقي غريب يعلن أول قائمة للمنتخب الأولمبي ويضم 32 لاعبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق