سبورت - جوتا يتسبب في إصابة أوجبونا وخروجه من مباراة ليفربول ووست هام «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تعرض أنجلو أوجبونا، مدافع فريق وست هام يونايتد، للإصابة بعد تدخل عنيف من البرتغالي دييجو جوتا، مهاجم ليفربول، خلال مباراة الفريقين التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسقط أوجبونا بعد تدخل من جوتا في كرة مشتركة في الدقيقة 22 من زمن المباراة، ليسقط على الأرض ويتلقى العلاج، لكن لم ينجح الجهاز الطبي في إسعافه بالكامل ليتم استبداله في الدقيقة 23 بعد إصابته بالرأس.

ودفع الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام يونايتد، بكريج داوسون ليحل محل أوجبونا الذي تعرض للإصابة ويودع المباراة لمزيد من تلقي العلاج خلال المباراة.

أوجبونا يساهم في تقدم وست هام يونايتد على ليفربول

وتقدم وست هام يونايتد بهدف على ليفربول في الدقيقة 4 بهدف ذاتي سجله البرازيلي أليسون، حارس مرمى ليفربول بالخطأ في مرماه، وذلك بعد تداخله في الكرة مع أوجبونا.

ليفربول يسعى للفوز لملاحقة تشيلسي

ويسعى ليفربول للفوز في المباراة من أجل تقليص الفارق مع تشيلسي متصدر الترتيب إلى نقطة وحيدة بعد تعادل البلوز بهدف لمثله مع بيرنلي في لقاء الأمس.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جوتا يتسبب في إصابة أوجبونا وخروجه من مباراة ليفربول ووست هام «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق