سبورت - أرسنال يخطف واتفورد بهدف.. توتنهام وليستر يتعادلان مع إيفرتون وليدز - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فاز فريق أرسنال على واتفورد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإمارات، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الإنجيزي الممتاز.

وسجل إيميل سميث روي، هدف أرسنال في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليخطف فوزا صعبا للمدفعجية.

أرسنال يحقق الانتصار السادس في الدوري الإنجليزي 

وحقق أرسنال الفوز السادس في الدوري الإنجليزي، بعد الانتصار الصعب على واتفورد اليوم.

  

وواصل فريق أرسنال انتصاراته في الدوري الإنجليزي، ليحقق الانتصار الثالث على التوالي، حيث كان قد فاز على أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف، خلال المياراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن موجهات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم فاز على ليستر سيتي بهدفين نظيفين على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الأسبوع العاشر.

وبتلك النتيجة ارتقى أرسنال إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، بينما يقبع فريق واتفورد في المركز السابع عشر في جدول البريميرليج برصيد 10 نقاط.

توتنهام يتعادل في أول مباراة تحت قيادة كونتي في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة إيفرتون وتوتنهام، بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد جوديسون بارك، ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر.

فريق إيفرتون فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في مسابقة الدوري الإجليزي الممتاز، تحت قيادة رافائيل بينيتيز المدير الفني للفريق.

 

                                     توتنهام 

وتعرض ماسون هولجيت لاعب إيفرتون للطرد في الدقيقة 90+2، بعد التدخل العنيف مع لاعب توتنهام.

فيما فشل فريق توتنهام في تحقيق الفوز في أول مباراة تحت قيادة أنطونيو كونتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتولى أنطونيو كونتي تدريب فريق توتنهام، عقب رحيل نونو إسبريتو سانتو من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج السلبية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 16 في المركز التاسع، بينما يقبع فريق إيفرتون في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة. 

تعادل ليستر وليدز يونايتد

انتهت مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد، بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد إيلاند رود، ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوي الإنجليزي الممتاز.

وسجل رافينيا هدف ليدز يونايتد في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل هارفي بارنز لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 28.   

وارتفع رصيد ليستر سيتي إلى النقطة 15 في المركز الثاني عشر، بينما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أرسنال يخطف واتفورد بهدف.. توتنهام وليستر يتعادلان مع إيفرتون وليدز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق