سبورت - مصطفى محمد يسجل وينقذ جالاتا سراي من السقوط أمام كاراجومروك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خطف مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي نقطة التعادل لصالح فريقه أمام مضيفه كاراجومروك، بتسجيله هدف التعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري التركي.

بدأ مصطفى محمد نجم المنتخب المصري، وفريق جالاتا سراي التركي اللقاء بديلًا قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 63 على حساب خليل درويش أوغلو، وكانت المباراة تشير إلى التعادل السلبي.

سجل الإيطالي أندريا بيرتولاتشي، مهاجم كاراجومروك هدف فريقه في الدقيقة 69 بعد تمريرة من فابيو بوريني ووضعها في المرمى معلنًا الهدف الأول.

حاول الهولندي ريان بابل، جناح جالاتا سراي، تعديل النتتيجة وتسجيل هدف التعادل، حيث صوب كرة قوية من خارج المنطقة إلا أن العارضة حرمت الفريق الضيف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

في الدقيقة 84 انطلق مصطفى محمد، ولكن جهده لم يكف في إرسال العرضية وينجح في الحصول على ضربة ركنية، لم ينجح الفريق في الاستفادة منه.

 20094786001634486233.jpg

مصطفى محمد يسجل هدفا

وسجل مصطفى محمد هدف فريقه الأول، في الدقيقة 88 من زمن المباراة، حيث وضع الكرة في الزاوية اليسرى لحارس كاراجومروك، محرزًا هدف التعادل لصالح فريقه، ويسجل اللاعب رابع أهدافه في الدوري التركي هذا الموسم ليصالح الجماهير بعد الهجوم عليه الفترة الأخيرة.

ترتيب جالاتا سراي في الدوري التركي

رفع جالاتا سراي رصيده للنقطة 21 ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن ألانيا سبور، وذلك خلف طرابزون سبور، بتسع نقاط كاملة، في حين رفع كاراجومروك رصيده للنقطة 19 محتلًا المركز السابع في جدول الترتيب.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصطفى محمد يسجل وينقذ جالاتا سراي من السقوط أمام كاراجومروك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق