مدحت عبد الهادى يشكر لاعبى الزمالك فى أول تدريب بعد عبور الرجاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم، عقب عودة الفريق للتدريبات استعدادًا لمواجهة نادى مصر في دور الـ 8 لكأس مصر والتي ستقام يوم 21 نوفمبر الجاري.

ووجه عبد الهادي الشكر للاعبين بعد الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء المغربي، في الوقت الذي طالبهم بضرورة التركيز فقط على الفوز بالبطولة لإسعاد الملايين من الجماهير البيضاء.

واستأنف الزمالك تدريباته الجماعية اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرًا، وحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 6 أيام وذلك بعد الصعود إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب الرجاء المغربي البيضاوي.

ويقود التدريبات مدحت عبد الهادي مدرب الفريق نظرا لوجود البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني في إجازة ببلاده، ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عددا من السير الذاتية لبعض المهاجمين تمهيدا للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد، حيث تنوى إدارة الكرة بالزمالك التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم هجوم الفريق في ظل عدم اقتناع البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك بإمكانيات عمر السعيد فضلاً عن رغبته في تسويق كاسونجو والاستفادة بمكان اللاعب الأجنبي في قائمة الموسم الجديد لضم لاعب افريقي سوبر.

واستقرت إدارة الكرة على 4 مهاجمين يتم المفضلة بينهم، وجميعهم أجانب وسيتم عرضهم علي المدير الفني فور وصوله القاهرة يوم السبت المقبل بعد قضاء إجازته في البرتغال، لاختيار الأفضل لإنهاء التعاقد معه.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق