سبورت - بث مباشر مشاهدة مباراة غلطة سراي وفاتح كاراجومروك اليوم الأحد في الدوري التركي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم "الوطن سبورت" خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي البث المباشر لمشاهدة مباراة جالاتا سراي وفاتح كاراجومروك اليوم في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة، وتأمل كتيبة فاتح تريم في تحقيق الفوز لاستكمال سلسلة الانتصارات واستعادة مكانة الفريق الذي ابتعد عن المراكز الأولى في جدول الترتيب مبكراً.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمشاهدة مباراة جالاتا سراي وفاتح كاراجومروك من هنا:

مباراة غلطة سراي بث مباشر الأن

سيتم إضافة البث لاحقاً

القناة الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة Bein Sports 1 Turkey، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ملعب أتاتورك الأولمبي.

                    مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

ويدخل نادي جالاتا سراي مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن نظيره قونيا سبور المحترف بصفوفه المصري أحمد حسن كوكا، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن طرابزون سبور متصدر جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة جالاتا سراي وفاتح كاراجومروك لايف كورة

وسجل لاعبو جالاتا سراي 17 هدفاً، بينما استقبلت شباكهم 14 هدفاً، حيث يعاني الفريق على الصعيد الدفاعي هذا الموسم بشكل كبير، وأيضاً ليس في أفضل حالاته الهجومية، بسبب تراجع مستوى المهاجم المصري الشاب مصطفى محمد، الذي بدأ المدرب فاتح تريم في إبعاده عن التشكيل الأساسي منذ بداية الموسم الجاري.

ويأمل مصطفى محمد في العودة لتشكيل جالاتا سراي الأساسي مجدداً، لإقناع فاتح تريم بالتعاقد معه بشكل دائم.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق فاتح كاراجومروك المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي، بعدما جمع 18 نقطة من 11 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 كما خسر 3 مباريات آخرى، ويأمل في استعادة ذاكرة الانتصارات واستغلال تذبذب مستوى جالاتا سراي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر مشاهدة مباراة غلطة سراي وفاتح كاراجومروك اليوم الأحد في الدوري التركي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق