تقارير: بدر بانون تنازل عن 50 % من مستحقاته للرجاء قبل الانتقال للأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن بدر بانون مدافع الرجاء تنازل عن 50% من مستحقاته مع الفريق، قبل انتقاله إلى مصر من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي، بداية من الموسم الكروي المقبل، ووفقًا لموقع le360 أن القيمة المالية التي تنازل عنها بانون لصالح الرجاء، تبلغ 50 % من من قيمة عقده وهو 150 مليون سنتيم مغربي.

وأشار الموقع إلى أن موقف بانون جاء للمساهمة في تخفيف الأزمة المالية التي يعانيها منها الفريق في ظل جائحة "كورونا" التي أثرت على خزينته بشكل كبير .

وكان بانون قد استغل خوض الرجاء الرياضي  إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك المصري، الأربعاء الماضي، لإنهاء جميع ترتيبات تعاقده مع الأهلي.

وحول مسئولو النادى الأهلى مليونى دولار لنادى الرجاء المغربى خلال الساعات الماضية من أجل إتمام صفقة الدولى المغربى بدر بانون بشكل رسمى، وذلك ردًا على العروض التى وصلت لنادى الرجاء مؤخرًا لضم بدر بانون رغم أن الأهلى سبق وأنهى الصفقة مع النادى المغربى وأتم كذلك إجراءات التعاقد مع اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية تلقى الرجاء عدة عروض من أندية قطرية وإماراتية أبدت رغبتها فى ضم اللاعب الذى سبق وحصل الأهلى على توقيعه لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

وكان مُقرراً وصول بدر بانون القاهرة اليوم الأربعاء، لإعلان انتقاله للأهلي بشكل رسمي لكن تعذر وصول اللاعب بسبب إصابة زوجته بفيروس "كورونا" الأمر الذى تسبب في تأجيل وصوله للقاهرة.
 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق