شباب المحمدية المغربى ينهى صفقة ضم حميد أحداد من الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن اقتراب فريق شباب المحمدية، الصاعد الجديد للدورى المغربي، فى الحصول على خدمات مهاجم الزمالك، حميد أحداد، بداية من الموسم المقبل، بعد توصله لاتفاق نهائي على ضمه.

ذكر موقع "le360 سبورت" المغربي، أن إدارة نادى شباب المحمدية، توصل لاتفاق نهائي مع الزمالك، من أجل ضم مهاجمه حميد أحداد، بداية من الموسم المقبل.

أضاف التقرير المغربي، أنه من المتوقع أن تحسم صفقة ضم حميد أحداد، إلى فريق شباب المحمدية، مساء اليوم الأربعاء، بعد إنهاء كل الإجراءات الخاصة بالصفقة.

وقضى حميد أحداد، الموسم الماضى، معارا من صفوف الفارس الأبيض، إلى فريق الرجاء المغربي، والذى ظهر معه بمستوى جيد، خاصة على مستوى الدوري المغربي، الذى توج به الفريق، بعد غياب 7 سنوات.

وكان الزمالك، قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات، ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه، خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل أن تتم إعارته هذا الموسم لفريق الرجاء.

ونجح الزمالك، فى الوصول للمبباراة النهائية، للنسخة الحالية من دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الرجاء المغربي، بنتيجة 4 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليواجه الأهلى، فى المباراة النهائية، المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجارى.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق