مدرب البرتغال: رونالدو دائمًا يريد المشاركة في المباريات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي أن نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو دائمًا يرغب في اللعب ويريد أن يشارك في كل دقيقة من كل مباراة مع منتخب برازيل أوروبا، حيث يستعد الهداف التاريخي للبرتغال للمشاركة بعد قليل مع منتخب بلاده في مباراة ودية ضد أندورا استعدادا لمواجهتي دوري الأمم الأوروبية أمام فرنسا وكرواتيا، بعدما عانى من مشكلة في الكاحل مع فريقه يوفنتوس في المباراة الاخيرة ضد لاتسيو.

وبينما تطالب الأندية نجومها بالراحة في المباريات غير الرسمية، يؤكد فرناندو سانتوس أن ذلك ليس من عقيدة رونلدو.

وقال سانتوس في تصريحات نشترها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "إنه يريد أن يلعب كل دقيقة وكل ثانية في كل مباراة، إنه لا يريد مغادرة الملعب أبدًا"، ملمحا بذلك مشاركته أساسيا في مواجهة أندورا اليوم.

من خلال المباراة اليوم، قد يقترب كريستيانو رونالدو بشكل كبير من رقم أسطورة منتخب إيران علي دائي بصفته صاحب الرقم القياسي لأفضل هدافي المنتخب الوطنية في العالم برصيد 109 هدفا.

نجم منتخب ايران السابق حقق هذا العدد من الأهداف خلال فترة لعبه بين 1993-2006 ليسجل 109 أهداف وهو الرقم الأعلى لأي لاعب ع منتخب بلاده، بينما يحتل كريستيانو رونالدو حاليا المركز الثاني برصيد 101 هدفا خلال 167 مباراة حيث يلعب مع البرتغال منذ عام 2003.

يتمتع رونالدو أيضًا بذكريات جميلة عندما لعب ضد المنتخب الأوروبي الصغير بعد أن سجل أربعة أهداف خلال مباراة البرتغال الأخيرة على أرضه ضدهم.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق