أخبار العالم - كومان يكشف كواليس لقائه الأول مع ميسي ويؤكد: أثبت أنه الأفضل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أثبت أنه ما زال الأفضل رغم أزمته مع إدارة النادى الكتالونى في الفترة الأخيرة، وقال كومان في تصريحاته لصحيفة "سبورت" الكتالونية، "ميسي أظهر لي أنه يريد الفوز بالألقاب ويستمر كونه الأفضل على الرغم من أنه كان يعاني من مشاكل مع النادي"، مضيفا "برشلونة كان وسيظل الفريق الأفضل مع ميسي أو بدونه".

أضاف كومان "عندما وصلت أخبروني أن ميسي غير سعيد، تحدثنا في منزله وشرح لي أسبابه وكنت صريحاً. أخبرته أن الشيء الوحيد الذي يمكنني تغييره هو كرة القدم، نظام اللعب، موقعه في الملعب، أهميته في الفريق، لكن الأشياء التي كان في مشاكل مع النادي بسببها لا أستطيع تغييرها".

وواصل كومان تصريحاته عن ميسي قائلا "ميسي كان يعاني من سوء حظ في بعض المباريات ولم يتمكن من تقديم الأداء المعتاد لكنني متأكد من أنه في نهاية الموسم سيكون قد سجل أهدافه المعتادة".

وتابع كومان قائلا "نحن في برشلونة من أجل أن نفوز، وليس من أجل أن نلعب ونخسر"، موضحا "عندما يمر اللاعبين بلحظات الشك يمكننا مساعدتهم في استعادة أفضل ما لديهم. لكن في النهاية الأمر دائماً يكون بيد اللاعب".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن أن قائد منتخب الأرجنتين ونادي ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​، تعرض لإصابة خلال تدريبات منتخب التانجو استعدادًا لمواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستعد رفاق البرغوث لمواجهة باراجواي 13 نوفمبر الجاري على أن يواجه منتخب بيرو في 18 من الشهر نفسه، وبات مهددًا بالغياب عن المباريات.

وذكرت قناة "TYC" الأرجنتينية أن ميسي يعاني من عدم ارتياح في الكاحل رغم أنه كان بديلاً فى مباراة فريقه برشلونة نهاية الأسبوع الماضي أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني، وهو أمر لا يحدث كثيرا.

وأشارت القناة عبر موقعها الرسمي على الرغم من أن قائد التانجو لعب بشكل طبيعي عندما دخل بديلاً أمام ريال بيتيس وسجل هدفين إلا أنه يعاني من إصابة في كاحله.

وخاض ميسي التمرين الأول مع المنتخب الأرجنتيني، ظهر أمس الاثنين  ولكن الجهاز الفني للتانجو يثق في الاعتماد عليه أساسيًا خلال المباراة المقبلة ضد باراجواي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق