سبورت - الآن.. بث مباشر يوفينتوس وزينيبت اليوم| مشاهدة مباراة يوفينتوس لايف HD - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم "الوطن سبورت" خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة يوفنتوس وزينيت سان بطرسبرج، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021–2022، على ملعب أليانز ستاديو معقل البيانكونيري، شاهد الآن بث مباشر مباراة يوفنتوس وزينيت.

ويمكنكم متابعة بث مباشر لمشاهدة مباراة يوفنتوس وزينيت اليوم عبر البث التالي:

سيتم إضافة البث لاحقاًً

مشاهدة مباراة يوفنتوس وزينيت لايف

ويدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم ضد زينيت سان بطرسبرج الروسي، وهو يتصدر ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارات على التوالي، حيث سجل 5 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف في دور المجموعات حتى الان.

             مباراة يوفنتوس وزينيت سان بطرسبرج

وتفوق يوفنتوس في الجولة الأولى على مالمو السويدي بثلاثية نظيفة، سجلها أليكس ساندرو وباولو ديبالا وألفارو موراتا، قبل أن يخطف فوزاً ثميناً على حساب تشيلسي بهدف نظيف سجله فيديريكو كييزا، وفي الجولة الماضية تجاوز عقبة زينيت خارج ملعبه بنفس النتيجة عن طريق لاعبه ديان كولوسفيكي.

بث مباشر لمباراة يوفنتوس وزينيت بدون تقطيع

وعلى الجانب الآخر، يحتل زينيت المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث حقق فوزاً وحيداً على حساب مالمو برباعية نظيفة سجلها كلا من: كلاودينهو، كوزاييف، وندل وأليكسي سوتورمين، لكنه خسر أمام تشيلسي بهدف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قبل أن يخسر أمام يوفنتوس أيضاً، ويبحث عن انتصار يحافظ به على آماله في تحقيق المفاجأة، أو يقترب به من ضمان المركز الثالث للتأهل لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الأوروبي ( اليورباليج ) حال توديعه لمسابقة دوري الأبطال.

ويرغب يوفنتوس في تعويض نتائجه المخيبة محلياً، حيث تراجع للمركز التاسع في منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالي، ليبتعد مبكراً عن الصراع على لقبه المفضل، ولكنه يسعى لتحقيق اللقب الأوروبي الغائب عن خزائنه منذ سنوات عديدة، حيث وصل مرتين للمباراة النهائية تحت قيادة ماسيمليانو أليجري في ولايته الأولى لكنه خسرها ضد برشلونة وريال مدريد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الآن.. بث مباشر يوفينتوس وزينيبت اليوم| مشاهدة مباراة يوفينتوس لايف HD - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق