رياضة - اكتمال النصاب القانونى لعمومية اتحاد السلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث اكتمل النصاب القانونى لعقد الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة ، والتى تقام الان بالقاعة الرئيسية  بمبنى الاتحادات  الرياضية باستاد القاهرة ، بحضور 34 من  أصل 43 لهم حق الحضور والتصويت .

وتنعقد العمومية دون مناقشة بند الانتخابات، خاصة أن المجلس فاز بالتزكية ، دون ترشح أى فرد من خارج القائمة ، بينما تشهد مناقشة الميزانية و الحساب اختامى ومكافأة المديرالمالى والتنفيذى بالاتحاد .

ويتكون تشكيل المجلس الجديد من كل من مجدى أبو فريخة رئيسا ، و محمد عبد المطلب نائب رئيس ، و في العضوية كل من عمرو مصيلحى ، و خالد القوصى ، و إيهاب محسن ، و رحاب الغنام ، محمد فتحى ، و حسين البشبيشى ، بالإضافة إلى حمدى المناعى الذى انضم للمجلس وفاز بالتزكية أيضا بعد عدم ترشح علاء زهران عضو المجلس السابق ، الذى انشغل في أعمال خاصة بالخارج .

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - اكتمال النصاب القانونى لعمومية اتحاد السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق