سبورت - الكومي: طلعت يوسف حصل على 1.5 مليون من الإسماعيلي دون حق.. وميدو مطلب الجماهير - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شن يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي هجوما جديدا على طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، في إطار حرب التصريحات المشتعلة بين الطرفين منذ إعلان نتيجة انتخابات الدارويش بفوز الكومي بمقعد الرئاسة، وإعلان نيته إقالة الجهاز الفني بقيادة يوسف في حالة خسارة الفريق من البنك الأهلى في المباراة المقبلة بالدوري.

وقال يحيى الكومي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا أعلم شيئًا عن طلعت يوسف، الفريق خاض مباراتين حتى الآن بدون مدير فني، وبالتالي كانت النتيجة خسارة ست نقاط وهو ما يهدد مشوار الفريق في بطولة الدوري».

وأوضح أنه بدأ مشوار البحث عن البديل لتحقيق طموحات جماهير الإسماعيلي التي جاء من أجلها، فلن يسمح بتكرار الانهيار الذي حدث للدراويش في الموسم الماضي في ظل النتائج القوية التي يقدمها المنافسون في الدوري.

 

                  طلعب يوسف المدير الفني للإسماعيلي

الكومي: طلعت يوسف حصل على 1.5 مليون جنيه من الإسماعيلي

وأضاف الكومي: «طلعت يوسف حصل من النادي الإسماعيلي على 1.5 مليون جنيه حتى الآن، ولم يقم سوى بعمل معسكر واحد في برج العرب ليكن بجوار منزله، وبالتالي لن أتصالح معه، لأنني أبحث عن مصلحة النادي فقط، وليس من الطبيعي أن يكون المدير الفني غائب عن الفريق أكثر من أسبوعين ويرغب في أن يستمر بمنصبه».

 

5065e9f5c9.jpg

            أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للإسماعيلي

ترشيح ميدو لقيادة الإسماعيلي

وعن ترشيح أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للفريق للعودة لقيادة الإسماعيلي، قال الكومي إنه تلقى ترشيحا من عدد كبير من جماهير ونجوم النادي السابقين، ولكن حتى الآن لم يستقر على خليفة طلعت يوسف، ويتمنى لو تسمح ظروف ميدو بالعودة للتدريب بعدما اتجه للمجال الإعلامي مؤخرا.

من جانبه، أعرب طعت يوسف عن غضبه من هجوم رئيس النادي ضده، وأكد في تصريحات تلفزيونية أنه لن يستمر مع الفريق هو أو جهازه الفني بعد مباراة البنك الأهلي، وأنه متمسك بكل حقوقه.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الكومي: طلعت يوسف حصل على 1.5 مليون من الإسماعيلي دون حق.. وميدو مطلب الجماهير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق