رياضة - فيديو وصور ..استاد القاهرة يتزين لاستضافة مباراة القمة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يستعد استاد القاهرة الدولي ، لإستضافة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى والمقرر إقامتها فى تمام الساعة 8 مساء يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز .

وأكد اللواء على درويش، مدير استاد القاهرة أن مباراة القمة ستقام فى الاستاد الدولى حتى الآن، ولم يتم نقلها إلى استاد الدفاع الجوى.

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5

 

وقال على درويش، فى تصريحات خاصة، "مباراة القمة ستقام على استاد القاهرة بحضور 2000 متفرج حتى الآن، ولم يصلنا خطاب رسمى بنقل اللقاء إلى الدفاع الجوى"، مضيفاً أنه حضر الاجتماع الأمنى أمس الاثنين الخاص بالمباراة.

 

وشدد مدير استاد القاهرة أن الملعب جاهز لاستقبال جميع المباريات كل، سواء فى بطولة الدورى المصرى ودورى أبطال أفريقيا ومباريات المنتخب الوطنى.

 

وأضاف على درويش "ملعب استاد القاهرة سيخرج فى صورة عالمية، وانتهينا من كل الترتيبات بما فيها تغيير دكة البدلاء ودهان ممرات اللاعبين وتجهيز الأرضية بشكل مميز يليق بمباراة القمة".

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - فيديو وصور ..استاد القاهرة يتزين لاستضافة مباراة القمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق