سبورت - رئيس سموحة: أدعم استمرار أحمد سامي.. وفرج عامر «قيمة» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد وليد عرفات، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن ترشحه لرئاسة النادي السكندري في مواجهة فرج عامر، رئيس النادي السابق، كان طموحا مشروعا، وسعيد بالفوز، من أجل خدمة أعضاء النادي، واستكمال إنجازات فرج عامر ومجلسه السابق، والجميع يهدف من أجل خدمة المصلحة العامة.

فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق 

رئيس سموحة: انتخابات سموحة كانت معركة شرسة أمام فرج عامر

وقال رئيس نادي سموحة في تصريحات تلفزيونية لـ برنامج «كورة كل يوم» المُذاع على شاشة «قناة الحياة»: «انتخابات سموحة كانت معركة شرسة ونجاحي بفارق 1300 صوت إنجاز كبير، وفرج عامر قيمة وقامة في تاريخ نادي سموحة، ولا أحد يستطيع أن يُنكر ذلك».

ae540ab027.jpg

أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة 

رئيس سموحة: أدعم استمرار أحمد سامي في سموحة

وتابع رئيس سموحة: «هدفي الحفاظ على استقرار نادي سموحة في الشقين الاجتماعي والرياضي، ولست من هواة تغير الأجهزة الفنية، بل أدعم الاستقرار الفني للفريق بقيادة أحمد سامي».

b0c9a342cd.jpg

الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أمام الاتحاد السكندري في الدوري 

رئيس سموحة: فريق الكرة يمضي في الطريق الصحيح

واختتم رئيس سموحة تصريحاته قائلاً: «فريق الكرة يمضي في الطريق الصحيح، رغم التعادل في أول مواجهتين في الدوري، أمام الاتحاد السكندري والمصري، ولكن واثق في الجهاز الفني واللاعبين، في قدرتهم على تحقيق الفوز في المباريات المُقبلة، ومجلس إدارة النادي الجديد، سيقدم كل الدعم لمواصلة الفريق على الطريق الصحيح».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رئيس سموحة: أدعم استمرار أحمد سامي.. وفرج عامر «قيمة» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق