سبورت - القيعي يلوم فاورق ويهاجم الغندور بسبب كهربا: «عايش في حالة إشمعنى الأهلي» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجه عدلي القيعي، مقدم برنامج «ملك وكتابة» على قناة الأهلي، اللوم إلى محمد فاروق لاعب الفريق الأحمر السابق، على خلفية ما حدث بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولاعبه محمود عبد المنعم «كهربا».

 

الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق

عدلي القيعي يلوم محمد فاروق بسبب كهربا

وانتقد القيعي عبر برنامج «ملك وكتابة» الإعلامي محمد فاروق، بعدما قام الأخير بتسليط الضوء على أزمة كهربا وموسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي، أمس الأحد، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه محمد شريف، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف القيعي: «مش معقول محمد فاروق يقول أيام كهربا في الأهلي أصبحت معدودة، متطلعش من ولاد الأهلي».

وقال عدلي القيعي: «إذا كان كهربا قال في جلسة مع أصحابه إنه موسيماني وعده باللعب فهو لا يفشي أسرار الفريق، وأتمنى ألا يستدرج موسيماني للكلام في المؤتمرات الصحفية فيما لا يخص المباراة».

القيعي يهاجم خالد الغندور

وشن القيعي هجومًا على الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك: «كابتن خالد الغندور عايش حالة إشمعني الأهلي، ومش هيخرج براها».

وتابع: «لو عايزين نصطاد كنا اتكلمنا عن عمولات وصفقات الزمالك، خليك يا كابتن خالد في المشكلة اللي عندك، متحاولش تخلق مشكلة في الأهلي وهي مش موجودة أصلا».

 

f62fbf5fda.jpg

تقنية الفار

عدلي القيعي يتحدث عن تقنية الفار في الدوري الممتاز

انتقد عدلي القيعي، تقنية الفار بعد جولتين من مباريات الدوري المصري الممتاز: «الفار مش بيظهر اللقطة الكاملة عشان تحكم بشكل عادل، بيكون في فاول قبل الهدف أو ضربة الجزاء وبيعدي، مش معقول!».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - القيعي يلوم فاورق ويهاجم الغندور بسبب كهربا: «عايش في حالة إشمعنى الأهلي» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق