سبورت - هداف البريميرليج السابق: يجب تجديد عقد محمد صلاح لإسعاد جماهير ليفربول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث طالب كيفين فيليبس، مهاجم سندرلاند وهداف الدوري الإنجليزي السابق، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالضغط على ملاك الريدز من أجل تحقيق رغبات محمد صلاح، نجم الفريق، لتجديد تعاقده، بعد المستوى الذي قدمه في الفترة الماضية.

نجم سندرلاند السابق: لو كنت مكان كلوب لضغطت على الإدارة لتنفيذ طلبات محمد صلاح

وأكد فيليبس، في تصريحات لموقع «فوتبول إنسايدر» أن يورجن كلوب يجب أن يضغط على مالكي نادي ليفربول من أجل الإبقاء على محمد صلاح، ووصفه أنه يقدم أداء رائعا يسعد جماهير ليفربول.

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي موسم 1998/1999، أنه لو كان في مقعد يورجن كلوب، في تدريب ليفربول لكان تحدث مع الإدارة لتنفيذ طلبات صلاح المادية من أجل التجديد والاحتفاظ به.

 

وواصل مهاجم سندرلاند السابق حديثه قائلًا: «عليهم أن يدفعوا له ما يريده في حدود المعقول، هذا الأمر بسيط».

نجم سندرلاند: جماهير ليفربول تحب محمد صلاح .. وهو الأفضل في العالم

واستكمل أفضل لاعب في البريميرليج عام 1999 حديثه قائلًا: «يمكن القول إن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه، ولا يمكن أحد أن يلمسه».

وواصل فيليبس: «لمساته الأخيرة رائعة لقد نقل ذلك إلى مستوى آخر، إنه مدهش للجميع أن يشاهده، جماهير ليفربول تحبه».

441ed10606.jpg

                         محمد صلاح نجم ليفربول

وطالب فيليبس من كلوب بالضغط على ملاك النادي الإنجليزي من أجل محمد صلاح، والحديث دائمًا معهم يوميًا مؤكدًا أنه يعلم أن كلوب قد يكون المدرب الألماني يفعل هذا  بالفعل.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ليفربول ينتظر أن يجدد تعاقده مع محمد صلاح، والذي ينتهي بنهاية موسم 2022/2023، بعد الوصول لصيغة تفاهم وسط بين الجانبين من أجل تجديد التعاقد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - هداف البريميرليج السابق: يجب تجديد عقد محمد صلاح لإسعاد جماهير ليفربول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق