سبورت - عاجل.. برشلونة يعلن غياب سيرجيو أجويرو بسبب مشاكل في القلب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الأحد، غياب مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن الملاعب لمدة 3 أشهر عن الملاعب بسبب مشاكل في القلب.

وأشار النادي الكتالوني في بيانه الرسمي الصادر عنه اليوم عبر موقعه الرسمي إلى أن اللاعب سوف يخضع للعلاج في الوقت الحالي على أن يعود للمشاركة مع الفريق من جديد بعد مرور 3 أشهر.

وجاء البيان الرسمي الذي نشر النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي اليوم على النحو التالي: «خضع لاعب برشلونة كون أجويرو لعملية تشخيص وعلاج من قبل الطبيب جوزيب بروجادا».

وأضاف النادي في بيانه: «أجويرو غير متاح للاختيار، وخلال الأشهر الثلاثة المقبلة، سيتم تقييم فعالية العلاج من أجل تحديد عملية شفائه».

سيرجيو أجويرو أثناء سقوطه على أرض الميدان

قلب أجويرو يثير الذعر أمام ألافيس

وكانت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، قد أكدت في وقت سابق، أن أطباء شخصوا حالة سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة بعدم انتظام ضربات القلب.

وعانى المهاجم الدولي الأرجنتيني ألما في الصدر وصعوبة في التنفس، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس، السبت، ليغادر أجويرو الملعب في سيارة إسعاف حيث نقل إلى المستشفى.

وبدا المشهد مخيفا، ليعيد الأذهان بذلك لمأساة كريستيان إريكسن لاعب الوسط الدنماركي، الذي سقط على أرض الملعب أثناء مباراة منتخب بلاده في اليورو، الصيف الماضي بسبب أزمة قلبية، قبل أن يتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة.

وأكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن الاختبارات التي جرت في مستشفى برشلونة أظهرت أن أجويرو يعاني عدم انتظام ضربات القلب.

الجدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو شارك مع فريق برشلونة الموسم الجاري في 5 مباريات في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. برشلونة يعلن غياب سيرجيو أجويرو بسبب مشاكل في القلب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق