سبورت - نجوم ليفربول يدعمون ثنائي نوريتش وبورنموث بعد إصابتهما بالسرطان - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، دعمه لدانيال باردن، حارس مرمى نوريتش سيتي الإنجليزي، ودافيد بروكس، جناح بورنموث الإنجليزي، بعد تأكد إصابتهما بالسرطان خلال الفترة الماضية، حيث اجتمع لاعبو الريدز عقب مران اليوم ورفعوا قمصان اللاعبين في رسالة دعم لهما عقب إصابتهما بمرض السرطان.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التدوينات القصيرة، أن اللاعبين والطاقم الفني لفريقهم يدعمون دافيد بروكس، مهاجم بورنموث الإنجليزي، ودان باردين حارس مرمى نوريتش في مرضهما.

وأكد نيكو ويليامز، لاعب الريدز الصاعد، في رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» دعمه لدافيد ودان متمنيًا لهما الشفاء بعد إصابتهم بالسرطان.

إصابة دافيد بروكس بسرطان الغدد الليمفاوية

وكان الويلزي دافيد بروكس، جناح فريق بورنموث الإنجليزي، قد تعرض لسرطان الغدد اليمفاوية، وذلك في منتصف شهر أكتوبر الماضي، مما أدى لغياب اللاعب الشاب صاحب 24 عامًا عن المباريات فريقه في دوري الدرجة الثانية.

ويلعب بروكس، أحد ناشئي نادي مانشستر سيتي، في صفوف بورنموث قادمًا من شيفيلد يونايتد منذ عام 2018، وشارك معهم في مباريات الدوري الإنجليزي، وسجل 8 أهداف، منهم هدفًا في تشيلسي وهدفًا في فريق مانشستر سيتي.

ويلعب جناح بورنموث، في صفوف المنتخب الويلزي منذ عام 2017، بعد استدعائه من قبل المدرب السابق كريس كولمان، وشارك مع الفريق في بطولة اليورو الماضية.

إصابة دانيال باردن بالسرطان

وتعرض الويلزي دانيال باردن، حارس مرمى نوريتش الإنجليزي والمعار لصفوف ليفينجستون الإسكتلندي، وصاحب 20 عامًا بالسرطان، مما أدى لغيابه عن مباريات فريقه الفترة الماضية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - نجوم ليفربول يدعمون ثنائي نوريتش وبورنموث بعد إصابتهما بالسرطان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق