سبورت - طلعت يوسف يرد على تصريحات يحيى الكومي: مستعد للرحيل عن الإسماعيلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن طلعت يوسف المدير الفني لنادي الإسماعيلي استعداده للرحيل عن منصبه، ردًا على تصريحات يحيى الكومي رئيس النادي الجديد، التي قال فيها إنه سيمنح الجهاز الفني فرصة أخيرة في مباراة البنك الأهلي المقبلة، وفي حالة الخسارة سيتم إقالته، بعد السقوط في أول جولتين أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

طلعت يوسف: من حق رئيس النادي فسخ عقدي

وقال طلعت يوسف في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «من حق رئيس النادي فسخ التعاقد ومستعد للرحيل في حال طلب مني ذلك، ولا تعليق أكثر من ذلك» 

 

وهاجم الكومي الفائز بانتخابات الإسماعيلي، طلعت يوسف في تصريحات تليفزيونية متسائلا «كيف يتقاضى الجهاز 650 ألف جنيه ويظهر الفريق بهذا الشكل؟».

مجلس إدارة الجديد يحضر تدريب الإسماعيلي

وحرص مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد برئاسة يحيى الكومي على مؤازرة الفريق في مرانه اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري.

والتقى مجلس الإدارة مع الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم واللاعبين ومدير الكرة محمد صلاح أبو جريشة، لغياب طلعت يوسف بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وحث مجلس إدارة اللاعبين على بذل أقصي جهد لتحقيق الفوز على البنك الأهلي في المواجهة المقرر إقامتها الخميس المقبل ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري العام لتعويض الهزيمتين المتتاليتين أمام الأهلي بأربعة أهداف وسيراميكا بهدفين مقابل هدف. 

الإسماعيلي يستعد لمواجهة البنك الأهلي بحضورر جماهيري 

وواصل نادي الإسماعيلي تدريباته اليوم على الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية استعدادًا لمباراة البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وأدى لاعبو الإسماعيلي الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا تدريبات خفيفة بحضور الجماهير التي حرصت على مؤازرة اللاعبين، وطالبتهم بالفوز في مباراة البنك الأهلي للخروج من النفق المظلم الذي تعرض له الفريق بشكل مبكر.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - طلعت يوسف يرد على تصريحات يحيى الكومي: مستعد للرحيل عن الإسماعيلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق