سبورت - محمد صلاح: أخطط لتحطيم الأرقام القياسية ولا أقول إنني الأفضل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أنه يسعى للفوز بكل الألقاب مع فريقه بجانب فوزه بالألقاب الفردية، مشيرًا إلى أنه يتفانى من أجل مزيد من الألقاب مع الريدز.

صلاح: أسعى لتحقيق الأرقام القياسية

وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع «ليفربول إيكو» عن اقترابه من تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول: «من المهم حقًا بالنسبة لي أن يقال إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي، أرغب في الفوز بأكبر عدد من الألقاب».

6231200731635508647.jpg

وأضاف نجم ليفربول: «لهذا نلعب كرة القدم، آمل في الوصول لهذا الأمر، كان هذا أحد أهدافي عندما جئت إلى ليفربول، لذلك لا يمكنني الكذب وأقول أنني غير مهتم بالألقاب الفردية، أنا فعلًا مهتم بها».

وأشار صلاح إلى إنه يحاول دائمًا النظر للأشياء التي تساعده في العمل بجد من أجل تحقيق أهداف أكبر بجانب أهداف أصغر يحلم بها، مشيرًا إلى أن هذه الأشياء تحفزه حقًا.

وأوضح قائد المنتخب المصري أنه بمجرد أن يحقق هدفه الأول يوجد هدفه الثاني الذي يسعى له، مشيرًا إلى أن هذا يجعله يحقق أشياءً عظيمة، ويرفض الاسترخاء والتنازل عن أحلامه.

صلاح: متحمسون للفوز بكل الألقاب

وواصل محمد صلاح: «كلنا متحمسون للفوز بكل شيء، عدت وشعرت أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب إثباتها وأنا أحاول فقط بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق وهو الشيء الأكثر أهمية، وهو محاولة تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة».

 

0fbe5e453a.jpg

وأكد صلاح أنه لا يستطيع أن يقول إنه الأفضل من عدمه قائلًا: «أترك الأمر للجماهير وأعلم أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق يقول هذا لكن لا ألتفت سوى الفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأهم لهم كجماهير».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح: أخطط لتحطيم الأرقام القياسية ولا أقول إنني الأفضل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق