سبورت - أمير وجيه يخوض سباق انتخابات اتحاد الإسكواش على مقعد الرئاسة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قدم أمير وجيه، بطل الإسكواش، أحد أساطير اللعبة على مستوى العالم، اليوم الاثنين، أوراق ترشحه لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الإسكواش، على مقعد الرئاسة، أملا في قيادة مجلس الإدارة خلال الدورة الجديدة، وفتح الاتحاد المصري للإسكواش، باب الترشح للانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد، اليوم الاثنين، وذلك عن دورة 2021/ 2024.

غلق باب الترشح في انتخابات الاسكوش 7 نوفمبر المقبل

ويستمر فتح باب الترشح حتى يوم الأحد المقبل الموافق 7 نوفمبر، على أن تستقبل طلبات الترشح يوميا في تمام العاشرة صباحا، بمقر الاتحاد.

أمير وجيه بطل الاسكواش

وسلم أمير وجيه، المرشح المحتمل على رئاسة الاتحاد، أوراقه بعد التأكد من مطابقتها لشروط الترشح، وفقا لما جاء باللائحة الخاصة بالانتخابات.

ويحظي لاعب ونجم الإسكواش السابق بدعم كبير من نجوم اللعبة؛ للمنافسة الشريفة والفوز في الانتخابات، لإحداث تغييرات ودمج عناصر جديدة وطموحه، للمحافظة على مكانة مصر عالميا. 

أمير وجيه: أمتلك رؤية جديدة لنقل الإسكواش ومواكبة العصر

وأكد «وجيه» في وقت سابق، أنه يمتلك رؤية جديدة وتطلع إلي إحداث نقله كبيرة في عالم الإسكواش، تواكب العصر الجديد الذي تسير عليه مصر الجديدة، مشددا على أنه سيحاول نقل كل خبراته الدولية في تطوير الإسكواش المصري، وجعله منبرا للعالم في كل الملفات.

ولفت بطل الإسكواش، إلى أنه اتخذ هذه الخطوة بعد تعرضه لضغوطات كبيرة من أغلب عناصر اللعبة والأندية، بضرورة الإقبال أملا في التغيير ودمج عناصر جديدة وشابة تمتلك الطموح والإبداع.

ومن المنتظر الإعلان قائمة موحدة خلال الساعات المقبلة، تضم أبرز الأسماء اللامعة التي حفرت أسمائهم في لوحة الشرف بلعبة الإسكواش.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أمير وجيه يخوض سباق انتخابات اتحاد الإسكواش على مقعد الرئاسة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق