سبورت - موعد مباراة الأهلي والمرج والقنوات الناقلة لها - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث موعد مباراة الأهلي والمرج الودية والقنوات الناقلة لها، يقدمه «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه؛ إذ تقام في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار خطة الجهاز الفني، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لتجهيز جميع اللاعبين، استعدادا لمباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري.

وخاض رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية اليوم الاثنين، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق.

موعد مباراة الأهلي والمرج الودية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والمرج الودية والقنوات الناقلة لها، سيكون في الرابعة عصر غد الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ومن المنتظر أن تذيعها قناة الأهلي الرسمية.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم دون الحصول على راحة؛ عقب مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس، استعدادا لمباراة القمة أمام فريق الزمالك، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وقاد كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في مران الفريق صباح اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يجهز البدلاء في ودية المرج

ويجهز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاعبيه البدلاء الذين لم يشاركوا مع الفريق في الفترة الماضية، وعلى رأسهم محمود وحيد ومحمد محمود وكريم فؤاد وحسام حسن ورامي ربيعة وطاهر محمد طاهر، بجانب الاطمئنان على حالة محمد الشناوي، الذي تعافى من الإصابة التي ضربته في العضلة الخلفية.

فريق الأهلي

وقرر الجهاز الفني  للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي يحقق الفوز الثاني بالدوري على حساب البنك الأهلي

وحقق الأحمر فوزا مهما أمس الأحد، على فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي.

d39fa70cea.jpg

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، ويسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات في مباراة الزمالك المقبلة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة الأهلي والمرج والقنوات الناقلة لها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق