سبورت - ميسي: لابورتا صدمني.. وأحلم بتدريب برشلونة يوما ما - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ذكرياته مع فريق برشلونة الإسباني، وإمكانية العودة مرة أخرى إلى قلعة «الكامب نو»، كمديرا فنيا وليس لاعبا.

ميسي وحلم تدريب برشلونة 

وأجرى البرغوث الأرجنتيني ميسي، حوارا مع صحيفة «سبورت» الكتالونية، تزاما مع الأجواء المتوترة التي يعيشها برشلونة، خاصة على مستوى الإدارة الفنية، بعد إقالة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، وتعويضه بمدرب مؤقت وهو سيرجي بارخوان، وفي انتظار إعلان إدارة الفريق عن اسم المدرب المقبل للبلوجرانا.

وقال ميسي خلال حواره، إنه يود أن يساهم يوما ما في برشلونة مرة أخرى، خاصة أنه النادي الذي يحبه، ودائما ما يرغب في العودة إليه لمساعدته فيما هو مفيدا له: «أود أن أكون مديرًا فنيًا يومًا ما في برشلونة».

ميسي نجم برشلونة

ميسي: خفضت راتبي للنصف.. ولابورتا صدمني

وأشار ليونيل ميسي خلال حواره، إلى أنه لم يطلب منه أي شخص داخل النادي اللعب مجانا، منوها إلى أنه خفض راتبه للنصف، وكان مستعدا لمساعدة الفريق، لكن كلمات لابورتا، رئيس النادي، جرحته وأثارت شكوكا ليست صحيحة، مؤكدا أنه يفتقد كل شيء في برشلونة، وسيعود يوما ما لاستكمال حياته بالمدينة.

02a1d3d246.jpg

ميسي لاعب باريس سان جيرمان 

وقال لاعب باريس سان جيرمان: «في الواقع افتقد كل شيء، كنت بنفس المكان منذ وقت طويل، وصولي إلى غرفة خلع الملابس التي عرفتها جيدًا، ومركز التدريبات، والمدينة الرياضية، وطريقة عيشي، يومًا بعد يوم، كان الوصول إلى هنا هو تغيير كل شيء تمامًا».

ميسي: من الرائع أن أكون جزءا من تاريخ برشلونة

وشدد البرغوث الأرجنتيني: «ممتن لكل الأرقام التي أملكها مع برشلونة، سيكون من الرائع أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، لقد تخليت عن كل شيء من أجل هذا القميص».

وعن مستوى برشلونة الحالي، أوضح ميسي: «لديهم فريق رائع، ويلعبون بشكل جيد للغاية، على مستوى الفريق هم بخير، أراهم كلما استطعت، وظهر لاعبون مهمون للغاية، مثل جافي، وسيكونوا جيدين أكثر مع عودة ديمبيلي، إذا عاد بشكل جيد». 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميسي: لابورتا صدمني.. وأحلم بتدريب برشلونة يوما ما - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق