سبورت - الأهلي يخوض ودية غدا استعدادا للزمالك.. وموسيماني يجهز 9 لاعبين للقمة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوض مباراة ودية، غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة الزمالك، المقررة الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، التي يسعى المارد الأحمر لاستعادة لقبها مرة أخرى، بعد خسارته في النسخة الأخيرة لصالح الغريم التقليدي «الزمالك»، في الجولات الأخيرة من المسابقة، عقب سقوط في فخ التعادل خلال 3 مباريات أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش والجونة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، استقر على خوض مباراة ودية الثلاثاء، لتجهيز جميع لاعبيه، خاصة البدلاء، لمواجهة الزمالك المقررة الجمعة المقبل في بطولة الدوري.

وأكد المصدر، أن موسيماني سيدفع في المباراة باللاعبين الذين لا يشاركوا بصفة أساسية مع الفريق، في الفترة الماضية، من أجل تجهيزهم بشكل جيد للمرحلة المقبلة، خاصة في ظل قوة المنافس.

تجهيز محمد الشناوي للمشاركة في مباراة الزمالك بالدوري

وأوضح أن المدير الفني أيضا سيدفع بمحمد الشناوي، حارس المرمى، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، التي ضربته في الفترة الماضية، للوقوف على جاهزيته ومستواه بشكل أساسي؛ لإمكانية العودة للمشاركة أمام الزمالك في موقعة الجمعة.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

وأوضح المصدر، أن من ضمن اللاعبين الذي سيجرى الدفع بهم في المباراة الودية، هم: رامي ربيعة وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومحمود وحيد ومحمد محمود ومحمد فخري وحسام حسن وكريم فؤاد.

الأهلي يحصد العلامة الكاملة في الدوري بعد مباراتين

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بهدف نظيف على البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

b800796464.jpg

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62، من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأحمر إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يخوض ودية غدا استعدادا للزمالك.. وموسيماني يجهز 9 لاعبين للقمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق