عاجل

تفاصيل عرض سان جيرمان لتمديد عقد نيمار.. راتب خرافى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضًا رسميًا لتمديد عقد نجم الفريق البرازيلي نيمار جونيور، ووفقًا لشبكة 'ESPN'، ويأتي توقيت العرض بعدما انتشرت الشائعات في الفترة الأخيرة حول رحيل محتمل للبرازيلي مرة أخرى، ورد عليها المدير الرياضي للنادي ليوناردو أمس الثلاثاء بأن المفاوضات قد بدأت بالفعل مع أيقونة الكرة البرازيلية.

وبحسب ما أشارت إليه التقارير فإن الطرفين أبديا تفاؤلهما بإمكانية التمديد، على الرغم من أن المحادثات لا تزال في مرحلتها الأولية، حيث جاء العرض مرضيًا لطموحات المهاجم البرازيلي الذي ينتهي عقده في يونيو 2022، من خلال التوقيع على عقد جديد لمدة خمس سنوات أخرى، بنفس شروط الراتب كما هو الحال حاليًا.

ويتقاضى نيمار حاليا في عقده الحالي 32 مليون يورو لكل موسم وهو الراتب الاعلى في العالم.

وبدوره أكد ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، أنه سيكثف الاتصالات مع البرازيلي وكذلك كيليان مبابي وأنخيل دي ماريا وخوان بيرنات.

وأوضح المدير الرياضي: "بدأنا الحديث نتحدث مع الجميع، اليوم لا يستطيع الناس التحرك بسبب وباء فيروس كورونا، ولكن فكرة التجديد موجودة لدى نيمار أو دي ماريا أو مبابي أو بيرنات".

وأضاف في قضية نيمار: "لقد مضى وقت طويل منذ أن بدأنا المناقشات ووصلنا إلى لحظة الحصول على أفكار أوضح حول هذا الموضوع".

وغادر نيمار برشلونة في 2017 للتعاقد مع باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وعلى الرغم من الضغط على البرازيلي للعودة إلى كامب نو في عام 2019، إلا أن البارسا بات في حكم المستحيل إعادته خلال الفترة الحالية بسبب الضائقة المالية الكبيرة التي يعاني منها.

وزاد وباء فيروس كورونا من تعقيد إمكانية عودته، والآن استأنف باريس سان جيرمان المفاوضات، وعرض عليه التجديد، ليقطع الطريق نهائيا على البارسا.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق