مارادونا يغادر المستشفى اليوم بعد تحسن حالته الصحية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يغادر أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، اليوم الأربعاء، المستشفى الذى كان يرقد فيه خلال الفترة الماضية، بعد خضوعه لعملية جراحية، على مستوى الرأس، يوم الأربعاء الماضى.

نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات لماتياس مورلا، محامى النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، قائلا: "لقب تغلب مارادونا، على أصعبب لحظة فى حياته، لحسن الحظ، يشعر الأن بصحة جيدة، وهو مصمم على التعافى بأفضل طريقة ممكنة".

أضاف: "المهم أنه لا يفكر إلا فى التعافى، فى هذه اللحظة يحتاج مارادونا فقط للهدوء".

وأكد النجم الأرجنتيني السابق مارادونا، ليوبولدو لوكى، أن الحالة الصحية للاعب السابق "جيدة" في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي المعالج يؤيد عودته إلى المنزل مع توفير"كل سبل الرعاية التي يحتاجها" لمواصلة عملية التعافي.

وقال لوكي في حوار مع محطة (راديو لا ريد) الإذاعية "إنه شيء ما زلنا نناقشه مع العائلة، كل شيء يسير في إطار مثل استكمال العلاج في منزل تتوفر فيه الرعاية التي يحتاجها. لا أريد تأكيد ذلك بعد".

وأضاف: "واحدة من أقوى الأفكار" هي نقل اللاعب السابق الذي ارتدى قميص رقم "10" إلى منزل في حي نوردلت بالعاصمة بوينس آيرس.

يذكر أنه تم نقل مارادونا الاثنين الماضي إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.  

أخبار ذات صلة

0 تعليق