صدمة جديدة لدفاع ليفربول.. إصابة جو جوميز مع منتخب إنجلترا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صدمة جديدة على مستوى خط دفاع الفريق، بعد تعرض جو جوميز، للإصابة خلال تدريبات منتخب إنجلترا، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب إيرلندا، وديا، غدًا الخميس.

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عن تعرض جو جوميز، مدافع فريق ليفربول، لإصابة قوية، خلال تدريبات المنتخب الإنجليزي، صباح اليوم الأربعاء، ويخضع اللاعب حاليًا، للفحوصات الطبية لمعرفة مدى قوة الإصابة التى تعرض لها.

وأضافت سكاى، أن إصابة جوميز، بمثابة الصدمة للمدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق الريدز، الذى يعانى من أزمة حقيقية على مستوى خط الدفاع، فى ظل عديد الإصابات التى يعانى من لاعبى هذا الخط.

ويعانى ليفربول، من إصابة نجم الدفاع الهولندى فيرجيل فان دايك، بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى، بالإضافة إلى ترينت ألكسندر أرنولد، بجانب لاعب الوسط البرازيلى فابينيو، الذى أعاده كلوب، لتغطية النقص العددى فى دفاع الفريق.

وأصبح الكاميرونى جويل ماتيب، المدافع الوحيد الجاهز فى فريق ليفربول، الأمر الذى سيجعل كلوب، خلال الفترة المقبلة، الإعتماد على لاعبين من شباب النادى، لسد النقص فى خط دفاع الفريق.

ويواجه المنتخب الإنجليزي، نظيره الايرلندى، وديا، غدا الخميس، قبل أن يلعب مع كلا من بلجيكا وأيسلندا، فى دورى الأمم الأوروبية، يومى الأحد والأربعاء المقبلين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق