رياضة - الرباعيات والثلاثيات وتألق الصفقات الجديدة أبرز ظواهر الجولة الافتتاحية بالدورى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أفرزت مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام عدة ظواهر جديدة عما كانت عليه بدايات المسابقة في المواسم الماضية، بعدما جاءت المباريات قوية وظهرت الندية والإثارة من الجولة الافتتاحية، وأسفرت عن مواجهات قوية وحصيلة تهديفية عالية تخطت العشرين هدف.

وشهدت الجولة الافتتاحية للدوري عدة ظواهر فيما يخص الحصيلة التهديفية العالية وظهور مباريات اهتزت فيها الشباك بكم كبير من الأهداف، حيث تعد مباراة ديربي الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة أعلى حصيلة تهديفية واهتزت الشباك 8 مرات في المباراة الأكثر إثارة بالجولة الأولى وانتهت بالتعادل الإيجابي 4/4.

ديربي الإسكندرية لم يكن المباراة الوحيد التي تشهد حصيلة تهديفية عالية، حيث شهدت الجولة الافتتاحية فوز الأهلي على الإسماعيلي برباعية نظيفة في افتتاحية مشوار الفريق الأحمر، بينما فاز البنك الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في بداية قوية للمسابقة لأول مرة من عمر المسابقة التي كانت تأتي بدايتها باهتة للغاية، حيث كانت الرباعيات والثلاثيات من السمات الغالبة على ظواهر الجولة الافتتاحية للموسم الحالي 2021 / 2022.

8c76ab16bb.jpg

الحصيلة التهديفية العالية لم تكن الظاهرة الإيجابية الوحيدة في الجولة الافتتاحية بالدوري، بل شهدت تألق الصفقات الجديدة في أول ظهور مع فرقها الجديدة، بل وتنافس على صدارة هدافي الدوري في الموسم الحالي، بفضل البداية القوية في أول مباراة مع فرقهم الجديدة.

ونجح بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ثنائي الأهلي الجدد في تسجيل 3 أهداف من رباعية الأحمر في شباك الإسماعيلي، فيما سجل المغربي وليد الكرتي ثنائية فوز بيراميدز على المقاصة وقاد السماوي لتحقيق الفوز بنتيجة 2 / 1 ، كما سجل عمر السعيد، العائد من الإعارة، الهدف الثاني للزمالك في شباك إنبي، بينما سجل محمد هل لاعب البنك الأهلي ثنائية لفريقه في مرمى الطلائع من الفوز بثلاثية نظيفة.

52194d942d.jpg

واستمرارا لتألق الصفقات الجديدة سجل خالد قمر هدف تعادل الجونة مع سيراميكا ، كما سجل ثلاثي سموحة الجدد سوديك أوجولا ومروان حمدي وحسين فيصل في أول ظهور لهم مع الموج الأزرق، بينما سجل للاتحاد من الجدد مابولا الذي أحرز هدف التعادل في الوقت القاتل من عمر المباراة.

وينافس على صدارة هدافي الدوري كلا من بيرسي تاو ومحمد هلال ووليد الكرتي وفي جعبة كلا منهم هدفين تم تسجيلهم في الجولة الافتتاحية، ليكون للصفقات الجديدة اليد العليا في حسم نتائج عدد كبير من مباريات الجولة الأولى.

dc8a9bf9bb.jpg

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الرباعيات والثلاثيات وتألق الصفقات الجديدة أبرز ظواهر الجولة الافتتاحية بالدورى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق