سبورت - فوتا لـ«الوطن»: الإسماعيلي لم يستعد للأهلي جيدا.. وصلاح ضمن أفضل ثلاثي بالعالم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واحد من أبرز مدربي النادي الإسماعيلي بالقرن الواحد والعشرين، أدار القيادة الفنية للفريق خلال عامي 2010 و2011، ونجح في الفوز على النادي الأهلي مرتين خلال فترة قيادته للدراويش.

«الوطن سبورت» حاور الهولندي مارك فوتا، مدرب الإسماعيلي السابق، للحديث عن رأيه في مباراة الدراويش أمام الأهلي بالأمس والتي فاز بها الأحمر برباعية نظيفة، في ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

كما أبدى فوتا رأيه في إقالة مواطنه رونالد كومان من تدريب فريق برشلونة الإسباني، وعن اقتراب الإسباني تشافي هيرنانديز من تولي الإدارة الفنية للفريق الكتالوني خلفا له، كذلك عن تألق محمد صلاح وترشيحاته لجائزة الكرة الذهبية.

إلى نص الحوار:

- ما رأيك في مباراة الأهلي والإسماعيلي؟

النادي الأهلي كان أفضل من الإسماعيلي في مباراة الأمس وذلك من الناحية التكتيكية والفردية أيضًا، وهو ما جعل الأحمر ينجح في تحقيق الفوز، كما أن الدراويش لم يستعدوا بشكل جيد للمباراة.

كنت قريبا من العودة للإسماعيلي قبل طلعت يوسف

- هل تواصلت معك إدارة الإسماعيلي مؤخرا لتدريب الدراويش؟

تواصل معي أعضاء النادي الإسماعيلي مرة أخرى لتدريب الفريق الأول لكن الأمور لم تكتمل رغم أنني كنت مستعدا لتدريب الدراويش، والمجلس فضل التعاقد مع المدرب طلعت يوسف.

20714807051586726520.jpg

- ما رأيك في قرار إقالة رونالد كومان من تدريب برشلونة؟

برشلونة لم يكن متعاونا مع كومان ولم يساعدوا المدرب بشكل كافي، وذلك بسبب الإدارة المالية السيئة للغاية، كما أنه فقد العديد من اللاعبين المتميزين خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لذلك لا يقع اللوم عليه في سوء نتائج الفريق هذا الموسم.

تشافي الحل الأفضل لبرشلونة

- ما رأيك في اقتراب تعيين تشافي هيرنانديز؟

تشافي هيرنانديز سيكون الحل الأفضل والمناسب لتولي تدريب فريق برشلونة حاليا، لكنه سيواجه صعوبة أيضا وذلك بسبب سوء الوضع الاقتصادي الحالي للنادي.

-  ما رأيك في تألق محمد صلاح؟

محمد صلاح نضج كثيرا وهو ما جعله يتألق مع فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وأصبح واحدا من أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم الآن.

89331e3881.jpg

- ما ترشيحاتك لجائزة الكرة الذهبية؟

أرى أن أفضل ثلاثي مرشح على جائزة الكرة الذهبية هم ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فوتا لـ«الوطن»: الإسماعيلي لم يستعد للأهلي جيدا.. وصلاح ضمن أفضل ثلاثي بالعالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق