سبورت - لاعبو برشلونة يودعون كومان برسائل مؤثرة بعد رحيله: شكرا على كل شيء - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجه لاعبو برشلونة عدة رسائل إلى رونالد كومان، المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعد رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني، وأصدر النادي، مساء أمس الأربعاء، قرارًا بإقالة الهولندي من تدريب الفريق، بعد هزيمته أمام رايو فاليكانو بهدف نظيف، في الدوري الإسباني.

وتولى سيرجي باراخوان الإدارة الفنية لبرشلونة، بصفة مؤقتة، لحين إتمام التعاقد مع مدرب جديد.

بيدري: سأكون ممتنا على ما فعلته من أجلي

ووجه بيدري جونزاليس، لاعب خط وسط برشلونة، رسالة لكومان بعد رحيله؛ عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: «أنا آسف لأن الأمور لم تسر بالطريقة التي أردناها، سأكون دائمًا ممتنًا لك على ما فعلته معي، أتمنى لك الأفضل على المستوى الشخصي والمهني».

595874971634136582.jpg

روبيرتو: شكرا على كل شيء

وقال سيرجي روبيرتو، الظهير الأيمن لبرشلونة، لـ كومان: «شكرًا لك على كل شيء يا سيدي، أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل».

ووجه نيكو جونزاليس، لاعب خط وسط برشلونة، الشكر لكومان على منحه الفرصة للمشاركة والظهور مع الفريق الأول.

وقال عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: «أشكرك على كل شيء مستر كومان، سيظل في ذاكرتي دائمًا أنك المدرب الذي منحني الفرصة للظهور مع الفريق الأول، أتمنى لك حظا سعيدًا في المستقبل».

موعد مباراة برشلونة وألافيس

ويخوض برشلونة مواجهته أمام ألافيس، يوم السبت المقبل، في التاسعة مساءً، على ستاد كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

ويقع برشلونة في المركز التاسع من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، حصدها من الفوز في 4 مواجهات، والتعادل بـ3 لقاءات، وخسارة 3 مباريات أخرى.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لاعبو برشلونة يودعون كومان برسائل مؤثرة بعد رحيله: شكرا على كل شيء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق