سبورت - أخبار ريال مدريد.. غضب من رابطة الدوري الإسباني بسبب مباراة غرناطة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد غاضب من رابطة الدوري الإسباني بسبب جدول مبارياته في شهر نوفمبر المقبل. وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن النادي الملكي منزعج من الدوري الإسباني ورابطة الليجا، بعدما تم وضع موعد مباراة غرناطة وريال مدريد يوم 21 نوفمبر المقبل.

أخبار ريال مدريد.. موعد السفر إلى مولدوفا لمواجهة شيريف 

ريال مدريد سيرحل إلى مولدوفا من أجل مواجهة شيريف تيراسبول المولدوفي، يوم 24 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يسافر النادي الملكي إلى دولة مولدوفا يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر، مما تسبب في غضب الفريق بعد وضع مباراة غرناطة يوم 21 نوفمبر وليس 20، وهو ما سيجعل الفريق مضغوطا في السفر.

ريال مدريد يتطلع للثأر من شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا

وكان ريال مدريد قد خسر على ملعبه من شيريف تيراسبول في ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

d6be1d1c52.jpg

ويحتل النادي الملكي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وهو نفس عدد الفريق المولدوفي المتصدر، بينما يقع إنتر ميلان الإيطالي بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل شاختار دونيتسك الأوكراني المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

يذكر أن ريال مدريد تعادل سلبيا بالأمس أمام أوساسونا، على ملعبه سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.       

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار ريال مدريد.. غضب من رابطة الدوري الإسباني بسبب مباراة غرناطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق