سبورت - أبو الرجال: أسعى لتشريف التحكيم المصري في كأس العالم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال الحكم المساعد الدولي محمود أبو الرجال، إنه يسعى لتشريف التحكيم المصري خلال منافسات كأس العالم 2022 بقطر، مشددا على أنه يسعى للوصول إلى أبعد نقطة والتحكيم في الأدوار النهائية بالمونديال الحدث الأبرز على المستوى الكروي.

وأضاف أبو الرجال، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2: «أتواجد بالقائمة الدولية للحكام منذ عام 2015، وأسير بخطى ثابتة وأمتلك سيرة طيبة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وهو ما يجعلني أتواجد بالأحداث العالمية».

وأشار مساعد الحكم الدولي: «نخوض معسكر إعداد في الوقت الحالي، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا المحدد لها في يناير المقبل بالكاميرون، وأسعى لتطوير المستوى الخاص بي دائما، حتى أحافظ على تواجدي في المناسبات الكروية الكبرى».

الحكم المساعد محمود أبو الرجال 

الحكام المصريون يقتربون من إدارة مباراة القمة 

ومن المنتظر أن يدير طاقم تحكيم مصري، مباراة القمة التي تجمع قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في الخامس من نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يدير لقاء القمة أحد الحكام المتواجدين بالقائمة الدولية للحكام التي تضم كلا من: محمود البنا، وأمين عمر، وأحمد الغندور، وإبراهيم نور الدين، ومحمد معروف، ومحمد عادل، ومحمود ناجي، ومن المنتظر أن يتم اختيار حكم من هذه الأسماء لإدارة القمة، بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أبو الرجال: أسعى لتشريف التحكيم المصري في كأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق