سبورت - صفقة بيراميدز وموهبة البنك الأهلي يهددان بيرسي تاو في الدوري المصري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تختتم، اليوم الخميس، منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجديد 2021-2022، بمباراة واحدة تجمع بين فريقي غزل المحلة والمصري البورسعيدي على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ومع اقتراب إسدال الستار على أولى الجولات في المسابقة المحلية فقد تميزت المباريات الافتتاحية الثامنة بغزارة تهديفية عالية، إذ تم إحراز 24 هدفا، قبل مباراة الغزل والمصري، بواقع 12 للاعبين الأجانب، و12 هدفا للاعبين المحليين، لتشتعل المنافسة مبكرا على لقب هداف البطولة في نسختها الـ63.

منافسة مبكرة بين صفقة بيراميدز ومهاجم الأهلي في الدوري المصري

وتألق عدد من اللاعبين في بداية النسخة 63 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي شهد تسجيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي الجديد، هدفين في مرمى النادي الإسماعيلي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الأربعاء، على ملعب برج العرب، وانتهى لصالح المارد الأحمر بنتيجة 4-0.

لم يكن «تاو» اللاعب الوحيد في الجولة الأولى الذي تمكن من تسجيل هدفين، إذ سبقه في ذلك لاعبان آخران، وهما المغربي وليد الكرتي، صفقة بيراميدز الجديد، ومحمد هلال، موهبة فريق البنك الأهلي، ما جعل الثنائي الأخير يهدد لاعب القلعة الحمراء، مع البداية الجديدة للدوري المصري في نسخة هذا الموسم.

وليد الكرتي يقود بيراميدز للفوز على مصر للمقاصة

واستطاع وليد الكرتي قيادة بيراميدز للفوز على مصر للمقاصة، بعد تسجيله هدفين، لينتهي اللقاء 2-1 للفريق السماوي، وبدوره، نجح محمد هلال، موهبة فريق البنك الأهلي، في تسجيل هدفين أيضا في مرمى فريق طلائع الجيش، في المواجهة التي انتهت لصالح البنك بثلاثية نظيفة.

وسجل عدد كبير من اللاعبين هدفا في الجولة الأولى، من بينهم: أحمد سيد زيزو وعمر السعيد من الزاملك، مروان حمدي مهاجم سموحة، وعلي معلول وأحمد عبد القادر، ثنائي الأهلي، وخالد قمر مهاجم الجونة، وغيرهم من اللاعبين في مختلف الأندية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - صفقة بيراميدز وموهبة البنك الأهلي يهددان بيرسي تاو في الدوري المصري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق