سبورت - إصابة عمرو طارق بالخلفية ويغيب عن مواجهة المقاصة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تعرض عمرو طارق مدافع فريق الجونة، للإصابة بالعضلة الخلفية، في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعتهما في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

واثبت التشخيص الطبي الذي خضع له عمرو طارق، إصابته بالعضلة الخلفية، من المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، لتحديد مدة غيابه عن الفريق.

ونشرت الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»، صورة لعمرو طارق، معلقه عليها: «نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا عمرو طارق بعد تعرضه لاصابة بالعضلة الخلفية».

الجونة يتعاقد مع عمرو طارق لمدة 3 مواسم

وتعاقد الجونة مع عمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكي، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما تعاقد الجونة مع شيمليس بيكلي، وكريم طارق، وخالد قمر، وجرى تفعيل بند شراء محمود عبدالقادر، ومحمود الجزار.

 

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الجونة وسيراميكا

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما مواجهة الجونة وسيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وسجل هدف سيراميكا سيف تقا في الدقيقة الـ36 من عمر المباراة، وتعادل خالد قمر مهاجم الجونة في الدقيقة الـ46 من عمر المباراة.

الجونة يستعد لمواجهة المقاصة

ويستعد الجونة لمواجهة مصر المقاصة، الأحد المقبل، في الجولة الثالثة على ستاد الكلية الحربية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ويرغب الجونة بقيادة رضا شحاته، في تحقيق الفوز الأول له في الدوري بعد التعادل مع سيراميكا، لذلك ستكون مواجهة الفريق الفيومي صعبة للغاية، خاصة وأن المقاصة خسر في الجولة الأولى من بيراميدز.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إصابة عمرو طارق بالخلفية ويغيب عن مواجهة المقاصة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق