رياضة - بعد الأسبوع الأول بالدورى.. 3 وجوه جديدة تدخل حسابات كيروش - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تابع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كيروش، مباريات الأسبوع الأول من عمر الدورى الممتاز فى إطار خطة الجهاز الفنى لمتابعة جميع اللاعبين قبل معسكر الفراعنة لمباراتى انجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.

ورغم أن كيروش وجهازه استقروا بشكل كبير على ضم نفس اللاعبين الذين كانوا فى المعسكر الماضى لمباراتى ليبيا، ولكن الجهاز يحاول البحث عن بعض اللاعبين لتدعيم الفريق فى بعض المراكز، ونال بعض اللاعبين اعجاب كيروش بعد الاسبوع الأول لذا وضعهم تحت المنظار قبل اعلان القائمة يوم 6 نوفمبر المقبل.

أوباما

202108101039153915.jpg

ظهر يوسف أوباما لاعب الزمالك بمستوى طيب مؤخران سواء أمام توسكر الكينى فى دورى أبطال افريقيا، أو فى مباراة انبى بالدورى لذا دخل حسابات الجهاز الفنى بشرط الاستمرار على نفس المستوى.

أحمد رفعت 

b2524b5021.jpg

أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر حاليا والمصرى سابقا ظهر أيضا بمستوى طيب فى المباراة الأولى أمام فاركو بالدورى، ودخل حسابات جهاز المنتخب خاصة وأنه فى قائمة المنتخب الأولية لبطولة كأس العرب.

أحمد عبد القادر

a3e8e4d49f.jpg

كما نال أحمد عبد القادر لاعب الأهلى إعجاب جهاز المنتخب بسبب تألقه مع سموحة الموسم الماضى، فضلا عن تألقه أمام الإسماعيلى وتسجيله الهدف الرابع أمس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - بعد الأسبوع الأول بالدورى.. 3 وجوه جديدة تدخل حسابات كيروش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق